اظهر بمظهر رائع واشعر بالروعة مع نصيحة اللياقة هذه

islammadouh

New member
اظهر بمظهر رائع واشعر بالروعة مع نصيحة اللياقة هذه



يشعر الكثير من الناس بعدم الأمان بشأن شكل أجسامهم ، وبسبب ذلك فهم غير متأكدين من كيفية تغيير ذلك. إذا كنت تشعر أنه يمكنك الاستفادة من المعلومات التي يمكن أن تساعدك في الحصول على الشكل ، فيمكن أن تكون هذه المقالة بمثابة مصدر جيد لك لتحقيق أهداف لياقتك.



عند القيام بتمارين المقاومة من أجل اللياقة ، اختر وزنًا جيدًا يتحداك. سيسمح لك الوزن المناسب بأداء ما يقرب من عشرة إلى اثني عشر تكرارًا لحركة التمرين قبل أن تتعب من القيام بذلك مرة أخرى. ثقيلة جدًا وتخاطر بإصابة وخفيفة جدًا ولن تحقق أقصى استفادة من التمرين.



للحفاظ على مستوى لياقتك ، يجب أن تكون ثابتًا. بدلاً من المشاركة في التمارين الرياضية الشديدة واتباع نظام غذائي من حين لآخر ، يجب عليك تطوير عادة ممارسة التمارين المعتدلة وخطة النظام الغذائي يوميًا ، بشكل مستمر. عندما تحصل على 15 دقيقة إلى نصف ساعة من التمارين الخفيفة إلى المعتدلة يوميًا وتناول نظامًا غذائيًا متوازنًا وصحيًا ، ستكتسب وتحافظ على الأفضل في اللياقة البدنية.



كشعب أصبحنا كسالى بشكل عام. إذا وصلتنا سيارة إلى هناك ، فإننا نذهب في السيارة. نصيحة جيدة للياقة البدنية هي التخلي عن العجلات والسير على الأقدام. ربما تحتاج للذهاب إلى محطة الوقود على بعد نصف ميل للحصول على الحليب ، ثم عليك المشي. فكرة جيدة أخرى هي الوقوف في مكان بعيد في أماكن مثل متجر البقالة ، وإجبار نفسك على المشي بضع ياردات. سيحصل هذا على القليل من التمرين حيث لم يكن هناك شيء من قبل.



خذ وقتًا للتمدد بين مجموعات رفع الأثقال. أظهرت الأبحاث أن الأشخاص الذين يتمددون أثناء انتظارهم لبدء مجموعتهم التالية من رفع الأثقال لديهم عضلات أقوى من أولئك الذين يجلسون وينتظرون بين المجموعات. الإطالة هي شيء صغير يمكنك القيام به لتقوية نفسك أثناء الراحة. الرياضه لها دور فعال في علاج كورونا و الوقاية منه و لكن عليك الحرص علي التباعد الاجتماعي حين ممارستها و اخذ الاحتياطات اللازمة من الادوية في الدواء العربي.



لا تقبل الألم أثناء التمرين. الألم ليس علامة على أنك تفعل شيئًا صحيحًا ، ويمكن أن تؤذي نفسك حقًا إذا لم تتوقف عندما تفعل الكثير. تعرف على الفرق بين الشعور بالتوتر الطبيعي في عضلاتك والألم المباشر. إذا لم يتوقف الألم عند الانتهاء من التمرين ، ففكر في زيارة الطبيب.



إذا كنت ستجري شاقًا ، فإن وضعيتك تؤثر بشكل كبير على مدى قدرتك على القيام بذلك. يجب أن تحاول دائمًا إبقاء رأسك مرفوعًا والنظر إلى أعلى التل كلما ركضت صعودًا. باستخدام هذه الوضعية ، ستجعل التنفس أسهل. يصبح التنفس أكثر صعوبة عندما تنحني للأمام.



عند التسوق لشراء أحذية لتمارين اللياقة البدنية الخاصة بك ، حاول الذهاب في الجزء الأخير من اليوم. هذا لأنه في نهاية اليوم ، تتورم قدميك وتكونان في أكبر حجم لها. يجب أن تترك مسافة نصف بوصة على الأقل بين إصبع قدمك ونهاية الحذاء.



كل شخص لديه جدول مزدحم. يجد الكثير من الناس صعوبة في التأقلم مع تمرين طويل في حياتهم المزدحمة. إذا كانت هذه هي الحالة ، يجب أن تحاول القيام بكل ما تستطيع خلال اليوم. حتى لو كانت عشر دقائق فقط ، يجب أن تحاول ممارسة نوع من التمارين.



من النصائح الرائعة التي تساعدك على بناء عضلات ربلة الساق أن تبدأ في ممارسة تمرين رفع ربلة الساق أثناء الجلوس. تحتوي معظم الصالات الرياضية على آلة لرفع ربلة الساق جالسة وهي سهلة الأداء للغاية. كل ما تفعله هو الجلوس ووضع بعض الوزن على ركبتيك ثم رفع رجليك.



قص جدول تشغيلك إلى النصف من حين لآخر. إن المبالغة في ذلك ليست فكرة جيدة أبدًا لجسمك ، لذلك كل بضعة أشهر ، خذ أسبوعًا كاملاً لخفض جدول الجري إلى النصف. ستمنح جسمك متسعًا من الوقت للتعافي دون أن تفقد القدرة على التحمل أو السرعة التي اكتسبتها سابقًا.



نأمل بعد قراءة هذا المقال أنك تشعر وكأنك تستطيع تشكيل استراتيجيات مفيدة للنجاح نحو أهداف لياقتك. تذكر أنه كلما زادت المعلومات التي تعرفها ، كلما كان عليك تقديم المزيد من أجل الحصول على الشكل. عندما يكون لديك الكثير من المعلومات وتقوم بتطبيقها كلها بأفضل ما لديك من قدرات ، فمن المفترض أن ترى بعض التغييرات الجادة في جسمك.
 

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
1
مجموع الزوار
1
أعلى